من نحن ؟

شركة مكافحة حشرات بالكويت

نحن شركة متخصصة في مكافحة الحشرات والقوارض بالكويت ،تقوم على تلبية طلب الزبائن الكرام في مختلف مناطق الكويت، وعلى مدار أيام الاسبوع ، عن طريق رش المبيدات و المواد حسب الحالة المراد معالجتها ، بحيث نستخدم أحدث المواد المستوردة اللائقة و الفعالة في معالجة الظرف حسب الحشرات أو القوارض المراد التخلص منها ، مهامنا تشمل الخواص والهيئات الحكومية أيضا.

وصف الخدمة

تتيح هذه الخدمة للمواطنين والمقيمين والزائرين الاستفادة من خدمة مكافحة الحشرات الطبية والقوارض في المنازل والمؤسسات الحكومية والأهلية.

أوقات ومنطق العمل

خدمة مكافحة ورش الحشرات بمختلف أنواعها و كذا القوارض متاحة جميع أيام الأسبوع ، كما أن الخدمة متاحة بجميع مناطق الكويت بدون استثناء ، يكفي الإتصال بنا على الرقم الخاص بنا.

الإتصال وطلب الخدمة 24/7

لماذا تختارنا نحن ؟

يقوم موظفنا بإنجاز المهمة الموكلة إليهم بكل احترافية ، والرد على طلبياتكم في اسرع وقت ممكن ، كما يقوم فريقنا بدراسة الحالة حسب الموقع الجغرافي مع دراسة الاسباب لتواجد الحشرات أو القوارض و معالجتها بالمواد اللازمة لذلك مع ضمان عدم ظهورها مرة أخرى في عين المكان ، كما نضمن جودة المنتجات المستخدمة حسب الحالات ، عملنا احترافي و ننصح به بكل فخر ، لا تتتردد بالإتصال بنا لمزيد من الاستفسارات.

التواصل معنا و الإستفسار على مدار أيام الأسبوع 24/7

50570856

خدماتنا تشمل جميع مناطق و محافظات الكويت
انتقل إلى أعلى
إتصل بنـا الآن